مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:59 ص
الشروق
06:22 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

التطوير بدل الإغلاق في حملة جديدة على مطاعم ومستودعات مكة

التطوير بدل الإغلاق في حملة جديدة على مطاعم ومستودعات مكة
0

تواصل – مكة المكرمة:

بدأت الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة العاصمة المقدسة بتنفيذ حملة تطويرية مكثفة على مطاعم الأرز البخاري والمستودعات، ومراكز التسويق بمكة المكرمة، وذلك استكمالاً للحملة التصحيحية التي انتهت الأسبوع الماضي.

وقال الدكتور محمد هاشم الفوتاوي مدير عام صحة البيئة إن هذه الحملة تهدف إلى مواصلة متابعة المطاعم والمحلات المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة، ولضمان استمرارية التزامها بالشروط الصحية، مبيناً أنه لن يكون هناك إغلاقات للمطاعم كما كان يحدث في الحملة التصحيحية، وإنما سيتم تطوير وضع المطاعم واستكمال تنفيذ الاشتراطات المطلوبة.

وأضاف أن الحملة تُعنى في المقام الأول بتحسين واجهات المطاعم وتطوير منشآتها من الداخل، على أن يعطى صاحب المطعم مهلة لتنفيذ الاشتراطات المطلوبة، وبالنسبة للمستودعات فسيتم تكثيف الرقابة عليها ومتابعة تنفيذها للاشتراطات الصحية حتى تكون بيئتها مثالية لحفظ المواد الغذائية.

أما فيما يتعلق بمراكز التسويق أشار إلى أن التركيز فيها سيتم على جميع أقسام المواد الغذائية، “الأجبان، الخضار، الملاحم، البهارات، المخابز، الثلاجات”، ويتم متابعة تواريخ الصلاحية وطريقة حفظ المواد الغذائية وتخزينها، كما يتم التفتيش على الشهادات الصحية، وتقيد العمال بالزي الرسمي، والتأكد من نظافتهم الشخصية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x