مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 20 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وزير العمل يستمع لشكاوى عملاء من خارج الرياض عبر الاتصال المرئي

وزير العمل يستمع لشكاوى عملاء من خارج الرياض عبر الاتصال المرئي
0

تواصل – خالد العبدالله:

تقدم وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني، قيادات الوزارة في تفعيل (خدمة الاتصال المرئي) بلقاء عدد من العملاء في مدن متفرقة من خارج الرياض، حيث استمع لمضامين شكواهم، ليأتي على ضوئها توجيهه للوكالات والإدارات المعنية بالنظر فيها وإنهائها وفق الاختصاص، حسب ما تضمنته طيات الشكاوى المعروضة، منهيا في الوقت ذاته عدد آخر من الشكاوى العالقة.

وأكد الدكتور الحقباني في لقائه بالعملاء عن بعد، مساعي الوزارة وقياداتها على خدمتهم من مواقعهم، وذلك بما يتماشى مع رؤى ورسالة الوزارة في خدمة عملائها والتيسير عليهم.

في حين، أحال الوزير عدد من الشكاوى إلى القيادات التي كانت حاضرة معه أثناء اللقاء عن بعد (اللقاء المرئي)، في خطوة لتأصيل الشفافية وإنهاء المعاملات في حينها.

وكانت وزارة العمل قد دشنت خدمة (الاتصال المرئي) في فروعها بمدن ومحافظات المملكة، لمقابلة عملاءها عن بُعد من قبل الوزير ونائبه ووكلاء الوزارة ومديري العموم، في خطوة تقنية حديثة تسهل التواصل بين عملاءها (العامل/ صاحب العمل/ الباحث عن عمل) وقيادات الوزارة، دون تكلف عناء التنقل والسفر من منطقة لأخرى.

وقال وكيل الوزارة لخدمة العملاء والعلاقات العمالية الأستاذ زياد الصايغ، إن خدمة الاتصال المرئي تهدف للاستماع إلى أكبر عدد ممكن من العملاء، ومعالجة أي شكاوى من جهة والتعرف على رأي المجتمع من جهة أخرى، مما يزيد من جودة وفاعلية قرارات الوزارة، مبيناً أن الوزارة جهزت قاعات تضم أحدث تقنيات التواصل المرئي الآمن والفوري بالصوت والصورة في فروع الوزارة بالمملكة، وذلك لتسهيل لقاء العملاء بقيادات الوزارة والتواصل من خلال الخدمة التقنية المطورة التي تتناغم وتتماشى مع التقنيات الذكية الحديثة.

وأشار الصايغ إلى أن فريق التنسيق يتولى التواصل مع العميل في المناطق والمحافظات للالتقاء بالوزير أو وكلاء الوزارة عبر دائرة الاتصال المرئي والاستماع لمتطلباته.

ومع تسخير الوزارة لتقنيات الحديثة خدمةً لعملائها وشركائها على حد سواء، جددت “العمل” دعوتها للتواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء على رقم (19911)، لتلقي أية استفسارات أو شكاوى تتعلق بسوق العمل وقرارته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على “تويتر ــ mol_care@”، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني www.mol.gov.sa

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x