الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الدواسر» تكشف ملابسات فيديو هروب طالب ابتدائي أثناء الدوام

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

أصدرت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر، بيانًا صحفيًا بشأن مقطع فيديو تم تناقله أخيرًا لطالب ابتدائي يهرب من مدرسته عبر تسلق الباب الخارجي للمدرسة أثناء الدوام الرسمي.

اضافة اعلان

وقالت إدارة التعليم في بيانها: إنها تابعت مقطع الفيديو الذي أظهر طالبًا يتمكن من اعتلاء سور المدرسة بمعاونة أحد أقرانه داخل المدرسة في طريق فرعي غير مكتظ بالسيارات.

وأضافت: "وقعت الحادثة يوم الخميس الموافق 23 / 1/ 1437هـ في مدرسة النويعمة الابتدائية، وهي حالة فردية - فقط- تمت بعد انتهاء الدوام الرسمي مباشرة، نتيجة لتأخر حارس المدرسة في فتح ذلك الباب غير الرسمي الذي يخدم الطلاب التي منازلهم قريبة من ناحيته".

وأوضحت إدارة التعليم أن الحادثة محل متابعة شخصية واهتمام وعناية مباشرة من قِبل مدير التعليم صقر بن فهاد الصقر، الذي وجه بتكوين لجنة من الإدارة المدرسية والإرشاد الطلابي التي عقدت في وقت لاحق جلسة علاج فردي مع الطالب لمعرفة أسباب ممارسته الخاطئة التي كان من الأوْلى أن ينتظر فتح الباب من قِبل حارس المدرسة وتبيان أهمية الالتزام والتقيد بالنظام التعليمي، مؤكدة على دور المدرسة التكاملي للحفاظ على جودة البيئة التعليمية وتحقيق المسؤولية التشاركية تجاه الطلاب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook