الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

10 آلاف مستفيد يصححون عناوينهم الوطنية عبر خدمة «واصل»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

استفاد أكثر من 10 آلاف مستفيد من نظام (واصل) بتصحيح عناوينهم الوطنية في البريد السعودي، وذلك بعد تطبيق الجوازات لخدمة واصل والتي تنفذها مؤسسة البريد، حيث كشفت هذه الخدمة عن تسجيل عناوين خاطئة ألزمت المستفيدين مراجعة البريد وتعديل العنوان الوطني لضمان وصول وثائقهم بأسرع وقت.

اضافة اعلان

وكان عدد من الأفراد والمؤسسات والشركات أفادوا بعدم وصول وثائقهم، وبالرجوع إلى عناوينهم المسجلة في نظام واصل اتضح أن العناوين غير صحيحة وغير دقيقة، وهو الأمر الذي عجل بمعالجة هذا الخطأ من قبلهم، وأوضح عدد منهم وصول وثائقهم في وقت قياسي بعد مراجعة البريد وتصحيح العنوان الوطني لديهم.

وأكد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، أن الجوازات تسعى إلى راحة المواطن والمقيم وتتيح لهم الفرصة للاستفادة من الخدمات الإلكترونية وطلب إيصال تلك الخدمات وتنفيذها في منزله أو مكتبه دون الحاجة إلى تكبد عناء الحضور ومراجعة إدارات الجوازات.

فيما أوضح الرائد طلال بن عبدالمحسن الشلهوب المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات، أن خدمة إيصال  الوثائق طبقت في الرياض وقريبآ - بمشيئة الله- سيتم تطبيقها بشكل تدريجي في إدارات الجوازات بجميع مناطق المملكة، ويمكن للمحافظات التابعة لمنطقة الرياض طلب خدمة واصل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook