الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخليل.. إصابة صهيونيين بعملية قنص بعد ساعات من استشهاد مُسنة

shywny._jndy_ytlq_lnr_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أُصيب مستوطنان صهيونيان، أحدهما بجراح خطيرة، مساء اليوم الجمعة، في عملية قنص طالتهما قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل المحتلة.

اضافة اعلان

ووصفت "المصادر الطبية" جراح أحد المصابين بالخطيرة جداً؛ نظراً لإصابته بعدة رصاصات في مناطق مختلفة من الجسم.

يأتي ذلك بعد استشهاد الفلسطينية ثروت إبراهيم الشعراوي، البالغة من العمر 72 عاماً، مساء الجمعة إثر إصابتها المباشرة برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، في بلدة حلحول بالخليل جنوب الضفة المحتلة، بزعم محاولتها دهس أحد الجنود، ومن ثم طعنه.

وأكّد شهود عيان من منطقة رأس الجورة على مدخل الخليل الشمالي، أن سيارة من نوع هونداي، كانت تهم بالدخول إلى محطة زيد للمحروقات، بالتزامن مع اندلاع مواجهات في المكان، عندما استهدفها جنود الاحتلال المتواجدون بالقرب من منطقة الجسر بإطلاق النار بكثافة؛ ما أدى لإصابة السيدة التي كانت تقودها بجراح خطيرة.

وقال نجل الشهيدة - بإذن الله - أيوب الشعراوي، إن والدته أدت صلاة الجمعة في مسجد الشعراوي، شمال الخليل، وذهبت إلى محطة زيد للمحروقات التي تبعد أمتاراً قليلة عن المسجد بهدف التزود بالوقود، وكانت تعتزم التوجه إلى شقيقتها لتناول طعام الغداء.

وكان مستوطن صهيوني أُصيب بجراح خطيرة جداً، و4 آخرون بـ"الصدمة"، مساء اليوم الجمعة، في عملية طعن في ساحات مستوطنة "شاعر بنيامين" شرق رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة مع انسحاب المنفذ بسلام من مكان العملية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook