الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«باي بال» تُدشّن النسخة العربية من موقعها الإلكتروني

باي بال» تُدشّن النسخة العربية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أطلقت شركة "باي بال" النسخة العربية من موقعها الإلكتروني، إلى جانب توفير خدمة العملاء بالعربية، لربط مجموعة أوسع من مستخدمي التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالسوق العالمية، ودفع عجلة نمو خدماتها في المنطقة.

اضافة اعلان

وتمتلك شركة بأي بال أكثر من 173 مليون مستخدم نشط على الصعيد العالمي، ونجحت في ترسيخ مكانتها كمزود حلول الدفع عبر الإنترنت الرائد في المنطقة. وشهدت مؤخراً قطاعات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ازدهاراً كبيراً، مع قيام ما يقرب من ثلثي المستهلكين في الإمارات بالتسوق عبر الإنترنت خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

وسيسمح الموقع لأكثر من 400 مليون عميل محتمل في الشرق الأوسط من تسجيل الدخول إلى بأي بال والتواصل مع المستهلكين والتجار بلغتهم الأم والاستفادة من الاتصال بالسوق العالمية.

يُذكر أن بأي بال والتي يقع مقرها في سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا أعلنت أن أرباحها الصافية بلغت 301 مليون دولار أو 25 سنتاً للسهم الواحد، بينما بلغت إيرادات الشركة 2.26 مليار دولار بزيادة بلغت نسبتها 19% على أساس سنوي، وكان السوق المالية في وول ستريت قد توقع إيرادات بحدود 2.27 مليار دولار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook