مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إعلاميون يرحبون بموقف المملكة الرافض للتطبيع مع الاحتلال الصهيوني كروياً

إعلاميون يرحبون بموقف المملكة الرافض للتطبيع مع الاحتلال الصهيوني كروياً
0

تواصل – نايف الحربي:

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم انسحابه الرسمي من اللعب مع المنتخب الفلسطيني ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، والتي حددت يوم الخميس المقبل برام الله.

ورحبت الجماهير السعودية وكتاب الرأي والإعلاميون الرياضيون المحليون والعرب بهذا الانسحاب حيث دُشن هاشتاق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعنوان: “#انسحاب_المنتخب_السعودي”، ازدحم بالعديد من الآراء المؤيدة لموقف اتحاد الكرة.

وقال الإعلامي سلمان المطيويع: “خير فلسطين في قلوبنا جميعاً، ولا مزايدة على ذلك، مجرد مباراة و3 نقاط أرجو أن ينتهي الأمر”.

ووصف رئيس تحرير الشرق الأوسط سلمان الدوسري إصرار الاتحاد الفلسطيني على لعب الأخضر في الأراضي المحتلة بأنه: “رسالة سياسية وليست رياضية”، معلقاً في نهاية تغريدته بـ”شكراً لهم وصلت الرسالة”.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا إنه: “انسحاب زفّنا فوق السحاب”، فيما علق الكاتب عصام الزامل بأن رفض المشاركة في مباراة تكرّس التطبيع مع العدو الصهيوني المحتل هو موقف عظيم لحكومتنا يرفع رأس كل سعودي.

الكاتب الفلسطيني رضوان الأخرس، أكد أنه: “ليس انسحاباً بل هو تقدم، وهذا هو الفوز الحقيقي، والموقف السعودي الرافض للتطبيع نحن صف واحد معه، وخسئ المطبعون”.

بينما أوضح الإعلامي عاصم الغامدي أن موقف الانسحاب يبعث على الفخر والعزة: “ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x