السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة مسن تسعيني سقط من الدور الثاني بمستشفى محايل

247366
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - محايل:

تُوفي مسن يبلغ من العمر 90 عاماً، إثر سقوطه من شرفة الدور الثاني لحظة خروج المرافق له من غرفة التنويم إلى قسم الاستقبال في المستشفى.

اضافة اعلان

وأوضح نائب الناطق الإعلامي بصحة عسير، سعيد الأحمري، أنه وبالتواصل مع مدير مستشفى محايل ذكر أن المريض أدخل طوارئ مستشفى محايل العام في الساعة الثالثة من عصر يوم الجمعة الماضية وعمره 90 عاماً، ويعاني من عدم انتظام في ضغط الدم مع أعياء شديد، وتم تنويمه في قسم الباطنية في اليوم نفسه، وبدأ الطبيب المختص بمتابعة حالته وإعطائه العلاجات اللازمة، علماً أنه كان يعاني من تاريخ مرضي قديم عبارة عن جلطة بالدماغ مع قصور في شرايين القلب، بحسب "الرياض".

وأشار إلى أنه في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم الاثنين تلقى المدير المناوب بلاغاً من مشرف أمن الفترة عن وجود مسن طاعن في السن ملقى في الأرض بفناء مبنى المستشفى من الجهة الشرقية مقابل لقسم الباطنية (رجال) وكان عليه آثار دم لنزيف بسيط من جانب الأذن.

وقد اتضح أنه نفس المريض المنوم بقسم الباطنية، حيث قام مرافق المريض بمراجعة مكتب الاستقبال لعمل خروج للمريض تحت مسؤوليته، وكان يعمل خلال الفترة التي سقط فيها المريض على إنهاء الخروج من المستشفى بطلب من أبناء المريض.

وقامت إدارة المستشفى على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية، ونقل المصاب إلى قسم الطوارئ للكشف عليه وإسعافه، حيث اتضح أنه قد فارق الحياة، وقد استكملت جميع الإجراءات النظامية في مثل هذه الحالات وأودعت الجثة الثلاجة بالمستشفى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook