الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الشرقية: إتلاف 3 أطنان لحوم فاسدة قادمة من دولة آسيوية (صور)

CSv9SR0U8AAHxN3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن إتلافها أكبر شحنة لحوم فاسدة، جاءت عبر مطار الملك فهد الدولي يوم الخميس الماضي، مشيدة بالتعاون الكبير بينها وبين جمرك مطار الملك فهد، والذي قام بالتحفظ على الكمية المضبوطة.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فارس بن محمد العريج، أنه بمشاركة بلدية غرب الدمام ممثلة بإدارة صحة البيئة ومصلحة الجمارك بمطار الملك فهد الدولي بالدمام، تم إتلاف 3 أطنان من لحوم الأبقار المبردة المستوردة من إحدى الدول الآسيوية؛ لعدم مطابقتها للمواصفات والاشتراطات الصحية.

وأشار العريج، إلى أن مصلحة الجمارك قامت بالتنسيق مع بلدية غرب الدمام حول هذه اللحوم، إذ تم الاطلاع على الطبيعة من قبل المختصين ببلدية غرب الدمام مع المختصين بجمارك المطار، وأخذ عينات من اللحوم وتم فحصها في المختبرات وتبين عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، فيما تم عمل المحاضر الرسمية المشتركة بين الجهتين وإتلاف كامل الكمية بالمردم الصحي تحت إشراف أطباء بيطرين بإدارة صحة البيئة في بلدية غرب الدمام.

وأضاف أنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المورد من قبل الجهات المختصة، مؤكداً أن هذه الضبطية تأتي امتداداً لحضور المصلحة العامة للجمارك عبر جميع المنافذ في ضبط المخالفات.

CSv9SR0U8AAHxN3 CSv9SSbUYAINY-8 CSv9SShUEAArL0O CSv9SSYUwAAzUvu

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook