الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الباحة في أسبوع: غرق فتاة في مجرى سيل.. و63 حادثًا مروريًّا

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الباحة:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "الباحة" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

«الهلال الأحمر» يسجل 63 بلاغاً عن حوادث طُرق خلال 5 أيام

صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني بأنه ورد 63 بلاغاً للعمليات من 12 إلى 17 / 1 / 1437 بشأن حوادث تصادم وانقلاب ودهس ونتج منها 64 إصابة، حيث نقلت لمستشفيات الباحة ومحافظاتها 36 إصابة تتراوح بين البسيطة والمتوسطة والخطيرة.

وفاة فتاة غرقاً في مجرى سيل وإصابة ابنة عمها

توفيت فتاة، تبلغ من العمر 18 عاماً، بعد سقوطها داخل مجرى السيل في وادي ثراد في مركز الجاوة بمحافظة العقيق التابعة لمنطقة الباحة، أثناء خروجها للتنزه، فيما أصيبت ابنة عمها، البالغة من العمر 19 عاماً بإصابات بسيطة، نقلت على إثرها لمستشفى العقيق العام.

طرح 100 فرصة عمل جديدة لشباب الباحة

تنظم إدارة المعهد العالي للسياحة والضيافة بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية بمنطقة الباحة، اللقاء الوظيفي الخامس لمدة يومين بدءاً من غد الاثنين الساعة 11صباحاً حتى الواحدة ظهراً، وذلك لطرح أكثر من 100 فرصة عمل جديدة لشباب الباحة.

«جمعية أكناف» تسجل أيتام الباحة وأسرهم

تبدأ الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة "أكناف"، اليوم الأحد، تسجيل الأيتام وأسرهم، للاستفادة من خدمات الجمعية المتنوعة "المادية والتعليمية والتربوية وغيرها"، ودعت الجمعية الراغبين في التسجيل إلى مراجعة مقر مكتب الاستقبال بالمقر الرئيسي للجمعية في محافظة القرى أو في فروع بلجرشي والعقيق وقلوة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook