مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:00 ص
الشروق
05:25 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

في جولته فجر اليوم.. «السديس» يوجه بتقديم أفضل الخدمات للمعتمرين والزوار

في جولته فجر اليوم.. «السديس» يوجه بتقديم أفضل الخدمات للمعتمرين والزوار
0

تواصل – خالد العبدالله:

أجرى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، فجر اليوم السبت، جولة ميدانية في المسجد  الحرام للوقوف على أعمال الخدمات واكتمالها في جميع المواقع بالمسجد الحرام وفي صحن المطاف خاصة، مؤكداً خلال الجولة حرص الرئاسة على الارتقاء بتلك الخدمات والسعي لتحقيق التوجيهات الكريمة والتطلعات السديدة للقيادة الرشيدة  – حفظها الله-.

كما استمع السديس إلى ملاحظات المعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام  واحتياجاتهم ووجه بعلاج بعض الملاحظات المتعلقة بخدمات النظافة والسقيا والهيئة.

والتقى خلال جولته بالعاملين في الميدان وحثّهم على حسن التعامل مع الزوار والمعتمرين والتأكد من اكتمال جميع الخدمات التي يحتاجها  قاصدو المسجد الحرام  والاستماع إلى  ملاحظاتهم واقتراحاتهم.
وفي كلمة للسديس عبرجهاز النداء اللاسلكي قدر الجهود التي بذلها ويبذلها  العاملون في الميدان في خدمة المسجد الحرام وقاصديه لتسهم في أدائهم لنسكهم براحة وسكينة واطمئنان، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود والعطاء لاسيما مع ما يشهده المسجد الحرام من توسعات مباركة  وتوافد المعتمرين والزائرين، داعيا الله لهم بمزيد من التوفيق والعون والسداد في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديه.
وتأتي جولة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله- بالعمل على كل مامن شأنه توفير أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وبما يمكنهم من أداء مناسكهم وعباداتهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

unnamed (1)unnamed (2)unnamed

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x