الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصر.. مصدر أمني: لا أحياء بين ركاب الطائرة الروسية

dfdfef
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

قال مصدر أمني، إنه تم العثور على الصندوق الأسود للطائرة الروسية المنكوبة، التي سقطت في سيناء، صباح السبت، بحسب "المصري اليوم".

اضافة اعلان

وأضاف المصدر، أنه تبين من الفحص الأولي للطائرة وذيلها عدم تعرضها لعملية إرهابية، وأن الحادث طبيعي نتيجة عطل فني أصابها، مضيفا: «لا يوجد أحياء بين ركاب الطائرة».

 
 

مصر.. سقوط طائرة روسية فوق سيناء تحمل 217 راكبًا

تواصل - وكالات:

عثرت فرق البحث والإنقاذ في جمهورية مصر العربية على حطام الطائرة الروسية التي سقطت بمنطقة الحسنة جنوب العريش.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، عن وزارة الطيران المدني المصري قولها: إن الطائرة كانت على ارتفاع 31 ألف قدم حينما اختفت من على شاشات الرادار بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ في تمام الساعة الخامسة و51 دقيقة بالتوقيت المحلي، وقد وصلت فرق البحث والإنقاذ إلى مكان الحادث.

ورصدت طائرات القوات المسلحة المصرية حطام الطائرة بالقرب من الحسنة في منطقة جبلية، وتم توجيه 54 سيارة إسعاف إلى مكان سقوط الطائرة لنقل الضحايا السويس، والقاهرة لمستشفيات بالتنسيق مع القوات المسلحة.

يذكر أن الطائرة روسية تابعة لشركة كولافيا الروسية من طراز الايرباص 320 وعلى متنها 217 راكبا، بالإضافة إلى طاقمها المكون من 7 أفراد، وكانت الطائرة في رحلتها من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة سان بيطرسبورج الروسية حيث أقلعت الطائرة في الساعة5:51 فجرا بتوقيت القاهرة، واختفت من على شاشات الرادار بعد 23 دقيقة من الإقلاع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook