الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق المؤتمر العالمي الثاني لرابطة الدعوة الإلكترونية في إسطنبول

5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - إسطنبول:

انطلق، صباح اليوم، في مدينة إسطنبول فعاليات المؤتمر العالمي الثاني لرابطة الدعوة الإلكترونية تحت شعار: "نحو تميز دعوي تقني رائد".

اضافة اعلان

وافتتح أولى أوراق المؤتمر المتخصص والخبير في أمن المعلومات والاختراق الأخلاقي الدكتور ياسر العصيفير بورقة حملت عنوان: "أمن وحماية المحتوى عبر الإنترنت"، تبعه "المهندس صلاح الدين الشارف" مؤسس موقع السوق المفتوح، وورقة عمل عن: "كيفية إطلاق مشروع دعوي ناجح عبر الإنترنت".

فيما قدمت دورة بعنوان: "صياغة مفاهيم دعوية لخدمات دعوية جديدة"، قدمها المدرب "محمود أحمد" المتخصص في مجال تصميم، وابتكار الخدمات من جامعة لأوريا للعلوم التطبيقية في فلندا.

وشهد الملتقى استعراض تجربتَيْ موقع رواق من قبل "المهندس سامي الحصين" مؤسس منصة رواق، وتجربة "مكة لايف"، من قبل "المهندس أحمد الجبرين".

وسيكمل الملتقى أعماله يوم غدٍ - إن شاء الله - بدورتي تدريب الأولى بعنوان: "تسويق المنظمات بالإعلام الاجتماعي" يقدمها المدرب "عمار محمد"، والثانية بعنوان: "فنون وطرق الدعوة في مواقع التواصل الاجتماعي"، يقدمها المدرب والداعية "ماجد أيوب"، بالإضافة إلى استعراض مجموعة من التجارب الناجحة لعدد من أعضاء الرابطة.

يذكر أن رابطة الدعوة الإلكترونية هي أول رابطة عالمية تضم أكبر المواقع والجهات الدعوية المهتمة بالدعوة الإلكترونية، وتقيم المؤتمرات وورش العمل المشتركة التي تخدم كل من يعمل في الدعوة الإلكتروني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook