الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توفير 1270 فرصة عمل لحملة الشهادة الثانوية بالشرقية

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

أنهى أمس الأول مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية، ممثلاً بوحدة التدريب المشترك، بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية "هدف"، وغرفة الشرقية، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، المقابلات الشخصية للتوظيف في المسار 29 لبرامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس المكتب أحمد عبدالكريم الثنيان أن هذا المسار يأتي ضمن برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك بالمنطقة، ويوفر عدداً من الفرص الوظيفية والتي تجاوزت ١٢٧٠ فرصة لطالبي العمل من حملة شهادة الثانوية بشركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وأشار رئيس وحدة برامج التدريب المشترك بالمكتب المهندس إسماعيل المطاوعة إلى أن جميع المقبولين في هذا البرنامج سيلتحقون ببرامج تدريبية تتراوح ما بين 3 أشهر و12 شهراً حسب المهنة، حيث يشتمل الجانب النظري من التدريب على مهارات ومتطلبات المهنة بواقع 25% من مدة التدريب.

وأضاف أن الملتحق بهذا البرنامج يحصل على مكافأة شهرية قدرها 3000 ريال خلال فترة التدريب النظري، فيما يحصل على أجره كاملاً حسب عقد التوظيف الموقع معه في مرحلة التدريب العملي الذي يمثل 75% من مدة التدريب، بالإضافة إلى حصوله على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حال تخرجه من التدريب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook