بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشيمدينتان في قائمة الأعلى درجة حرارة على مستوى العالم خلال الـ24 ساعة الماضيةبعد نتائجه المُبشرة في علاج «كورونا».. محادثات بين المملكة وروسيا لتوفير إمدادات من عقار «أفيفافير»انقلاب سيارة متطوعين أثناء توصيلهم أدوية لمستفيدين.. وأمير عسير يتفاعل (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إصابة مستوطنة صهيونية طعناً في بيت لحم.. والاحتلال يعدم شاباً بالخليل (صور)

إصابة مستوطنة صهيونية طعناً في بيت لحم.. والاحتلال يعدم شاباً بالخليل (صور)
0

 

تواصل – وكالات:

أعدمت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم، شاباً فلسطينياً بزعم محاولة تنفيذه عملية طعن في منطقة “تل ارميده” بالخليل، جنوب الضفة المحتلة.

وذكرت “القناة العاشرة” العبرية أن شرطة الاحتلال تمكنت من قتل الشاب، وهناك إصابات في المكان غير معروفة.

ووفق شهود عيان في المنطقة؛ فقد أطلق الاحتلال 11 رصاصة تجاه الشاب، بشكل مباشر، وتركه الجنود ينزف على الأرض، ومنعوا أي أحد من الاقتراب منه، أو إسعافه؛ ثم وضعوا بيده سكيناً.

وأضاف شهود العيان أن عملية الإعدام تمت في نفس مكان قتل الشاب همام أسعد مساء أمس الثلاثاء.

من جهة أخرى، أصيبت مستوطنة صهيونية، مساء الأربعاء، بعد ادعاء قوات الاحتلال طعنها على يد فلسطيني بمستوطنة غوش عتصيون جنوب بيت لحم.

وقالت وسائل إعلام عبرية إن 4 آخرين أُصيبوا بـ”الصدمة” جراء عملية الطعن، فيما بينت “القناة العبرية السابعة” أن شرطة الاحتلال اعتقلت المنفذ.

333

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x