الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. ضبط منتحل صفة رجل أمن «مخمور» صدم سيارات وضرب وافداً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكنت دورياتُ أمن شرق العاصمة الرياض يوم أمس من استيقاف شخص سعودي الجنسية (مخمور) يقود سيارة نوع جيب وشكل خطورة بالغة على مرتادي الطرقات والمارة بعد ارتدائه بزة عسكرية وانتحاله صفة رجل أمن.

اضافة اعلان

وتورط "الحدث المخمور" في صدم 6 سيارات ملحقاً الضررَ بها نتيجة قيادته لمركبة بسرعة جنونية في حي النهضة وتهديد سائقيها مدعياً أن بحوزته سلاحاً نارياً وانتقاله في غضون دقائق لحي الملك فيصل وقيامه بالاعتداء بالضرب على وافد أجنبي يعمل سائق خاص.

ومرر مركز عمليات دوريات الأمن البلاغ رفق المعلومات الأولية لأوصاف المركبة إلى الدوريات العاملة في الميدان للعمل على تكثيف تواجدهم الأمني على الطرق الرئيسية وإغلاق مداخل ومخارج الحي لتفويت فرصة هروب المطلوب.

وبفضل من الله وتوفيقه تمكنت دوريات الأمن من رصد المركبة ومحاصرة قائدها الذي رفض الانصياع لنداء رجال الأمن بالتوقف وقام بصدم إحدى المركبات الرسمية عمداً مُعرضاً حياة رجال الأمن للخطر في محاولة منه للإفلات من قبضتهم؛ مما اقتضى التعامل معه بما يقتضيه الموقف واستيقافه بالقوة الجبرية منهين بذلك الخطورة التي مثلها المطلوب الذي تبين أنه سعودي الجنسية يبلغ من العمر 16 عاماً، عاطل عن العمل ويرتدي سترة رسمية وهو بحالة غير طبيعية وبتفتيشه لم يعثر معه على أي سلاح ناري.

جرى تسليم الحدث والمركبة والمضبوطات لمركز شرطة الروضة حيث جرى إيداعه دار رعاية الأحداث وإكمال اللازم بحقه نظاماً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook