الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ديوان المظالم: قسم لقاعات الجلسات بإدارات الدعاوى والأحكام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- بدر العبدالرحمن:

أصدر رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف صباح اليوم، أربعة قرارات إدارية تقضي بتشكيل فريق عمل ولجان إدارية وإنشاء أقسام؛ حيث قضى القرار الأول بتشكيل فريق عمل يتولى إعداد الخطة الاستراتيجية ونظام إدارة الأداء للديوان بالإضافة إلى مراجعة الهياكل التنظيمية للديوان ومجلس القضاء الإداري ومحاكم الديوان محدداً القرارُ مدةَ عمل الفريق ورفعه لما هو مطلوب منه.

اضافة اعلان

أما القرار الثاني فقضى بتشكيل لجنة دائمة للوثائق بالديوان تماشياً مع ما قضت به الأوامر السامية. وتضمن القرار الثالث إنشاء قسم لقاعات الجلسات بإدارات الدعاوى والأحكام بحيث يتولى القسم الإشراف التام على القاعات القضائية وعلى تأمين كامل تجهيزاتها والمحافظة عليها بحيث تصبح عهدة على القسم بالإضافة إلى إدخال كامل بيانات الجلسات بإشراف وحضور المختص بالدائرة المنعقدة جلستها مع إعداد بيان الجلسة ووضعه بعد توقيعه من أمين سر الدائرة في مكان ظاهر عند باب القاعة في نهاية دوام اليوم السابق للجلسة وإعداد ملخص عن الجلسة في نهايتها وفقاً للنموذجين المعتمدين ورفعها لرئيس المحكمة.

وتضمن القرار الرابع تولي الإدارة العامة للتخطيط والتطوير الإشراف الفني على إدارات الدعاوى والأحكام بما يسهم في فاعلية وتطوير أداء إدارة الدعاوى والأحكام لخدماتها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook