السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تقنية جديدة للحصول على خواص هاتف «iPhone 6S» دون شرائه

ايفون
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

الكثير من المستخدمين للهواتف النقالة معجبون بـ"آبل" وأجهزتها الذكية، لكن مع التقدم التكنولوجي كل يوم، أصبح بالإمكان الحصول على خواص هاتف "iPhone 6S" دون شرائه، إذ أصدر مبرمجون صينيون الـ Jailbreak؛ وهي تقنية الهروب من قيود آبل، الخاصة بالنظام التاسع لتشغيل هواتف آبل أو iOS 9.

اضافة اعلان

لكن الأمر ليس بالسهل تماماً؛ لأن "iPhone 6S" يحتوي على مستقبلات تستشعر اللمس force touch لإعطاء قوائم مختلفة، تبعاً لقوة الضغط على الشاشة، إلا أن القوائم الجديدة في هاتف 6S تظهر في أي هاتف وبسهولة عن طريق تمرير الإصبع من الأسفل إلى الأعلى، في مختلف التطبيقات التي تدعم خدمة 3D Touch.

مثلاً، بمجرّد لمس تطبيق الكاميرا على الهاتف من الأسفل إلى الأعلى، تظهر لنا قائمة اختيار نوعية التقاط الصورة بين "سيلفي" أو تصوير مقاطع الفيديو، وتصوير مقاطع الفيديو ببطء وصولاً لنظام أخذ الصورة المعتادة من الكاميرا الخلفية.

لكي يتم هذا الأمر لا بد أولاً من تفعيل الـ Jailbreak على هواتف آبل القديمة، ولأجل ذلك يجب الدخول إلى موقع Pangu، لكن طبعاً في البداية تدعيم الاحتفاظ بكل المعلومات على الجهاز أو Back Up، وذلك من خلال برنامج iTunes.

والـ Jailbreak حالياً متاح فقط عبر أجهزة "مايكروسوفت"، لكن موقع Pangu أكد أن تحديثاً جديداً سيتيح لحواسب "آبل" أيضاً إمكانية تفعيله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook