الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تحفيظ الرياض» تناقش متطلبات المشاركة في جائزة السبيعي للتميز

unnamed (15)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

عقدت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، اجتماعين منفصلين لمناقشة ما تم إنجازه من متطلبات المشاركة في جائزة السبيعي للتميز المؤسسي في العمل الخيري، في دورتها الثانية.

اضافة اعلان

واستمع الحضور لشرح وافٍ عن معايير الجائزة، وكيفية كتابة السيرة نظرياً، ثم تطرق الحاضرون إلى ضرورة مراجعة التوصيات السابقة، وعرض الخطة التنفيذية لكيفية كتابة السيرة الذاتية، كما تناول الاجتماعان - أيضاً - مناقشة قسم الإعلام بخصوص حملة تثقيف العاملين في الجمعية بالجائزة.

وتعد جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري أول جائزة متخصصة في الجودة والتميز المؤسسي في قطاع العمل الخيري عالمياً ومحلياً، وقد تبنتها مؤسسة محمد وعبد الله إبراهيم السبيعي الخيرية؛ بهدف خدمة العمل الخيري، وتطويره والتوعية بأهمية التميز والجودة فيه باعتباره قطاعاً مكملاً للقطاعين الحكومي والخاص.

وتهدف الجائزة لإشاعة التميز في العمل الخيري والاجتماعي، وتنطلق بهدف دعم ونشر مفاهيم وتطبيقات الجودة، والتميز المؤسسي وتكريم أفضل الممارسات في مجال العمل الخيري.

وتتميز الجائزة بسعيها لإذكاء روح المنافسة بين الجمعيات الخيرية؛ لتحقيق التميز والريادة والارتقاء في العمل الخيري والارتقاء بمستوى الأداء والجودة للمنشآت الخيرية، والارتقاء بجودة خدماتها، وبما يحقق رضا الشرائح المختلفة من المستفيدين.

وتأتي مشاركة تحفيظ الرياض رغبة منها في الارتقاء بدورها وأعمالها في خدمة كتاب الله، وتحقيق متطلبات الجودة في العمل، وإذكاء روح المنافسة بين منسوبيها، وسعيها إلى تحقيق العديد من الجوائز والشهادات على المستوى المحلي والدولي، وذلك بعد تميزها وحصولها مؤخراً على شهادة الأيزو 9001، وشكلت الجمعية فريق عمل برئاسة المدير التنفيذي الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، ووزعت الأدوار بين أعضائه للانتهاء من متطلبات الجائزة خلال الفترة المقررة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook