الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن لوزير الصحة: الإهمال بمستشفى المجمعة كاد يقتل شقيقتي

IMG-20150909-WA0048
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خلف المشقور:

اشتكى المواطن مطلق بن حمد شريان تأخر مستشفى المجمعة في إسعاف شقيقته التي تعرضت لوعكة صحية طارئة كادت تودي بحياتها الخميس الماضي.

اضافة اعلان

وأوضح المواطن "شريان" في تصريح لـ"تواصل"، أن شقيقته تعرضت لوعكة صحية شلت جسمها نهائياً عن الحركة صاحب ذلك ارتفاع في درجة الحرارة؛ ما استوجب على الفور مراجعة مبنى الإسعاف والطوارئ بمستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة من أجل تلقي العلاج.

وأشار إلى أنه عندما وصلت الحالة إلى المستشفى لم يُنظر فيها، ولم تتخذ إجراءات الطوارئ في مثل تلك الظروف، وصاحبها التأخير "غير المبرر" بحسب وصفه، رغم وجود الدعم، فضلاً عن الضعف في تشخيص الحالة المرضية، حيث تم الاكتفاء بالإجراءات المعتادة؛ ما سبب انتكاس حالتها، وأجبرهم على الذهاب إلى أقرب مركز صحي أهلي لإنقاذها.

وناشد أقرباء المريضة وزارة الصحة، ممثلة في الوزير الدكتور خالد الفالح، بفتح تحقيق عاجل مع الطاقم العلاجي العامل في الإسعاف والطوارئ؛ لمعرفة السبب الرئيسي في ذلك القصور والإهمال الذي كاد يقضي على حياة ابنتهم.

«تواصل» تواصلت هاتفياً مع المتحدث الرسمي للمستشفى محمد الربيعة؛ لمعرفة تفاصيل الحادثة، لكنه لم يرد على مكالمات مراسل الصحيفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook