مغردون يشتكون من عطل فني بتطبيق «سناب شات»قبل الشراء .. تعرف على الفرق بين «المودم» و«الراوتر» و«السويتش» للإنترنتبراتب يصل لـ 17 ألف ريال.. وظائف شاغرة بالسفارة البريطانية في الرياضعرض حياته والآخرين للخطر.. ضبط سائق يقود بسرعة جنونية في الطائف (صور)بدءاً من هذا الموعد.. المملكة تستأنف استقبال السياح وترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحيةوزير المالية: اقتصاد المملكة تعافى بشكل كبير من تداعيات جائحة كورونا«سنة نبوية».. أبطال السباحة في طوكيو يلجأون لـ«الحجامة» قبل المشاركة في المسابقات«هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظّاهِرُ وَالباطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيءٍ عَليمٌ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرام«التجارة» تشهر بـ4 مخالفين لنشاط «الفوركس».. التفاصيل الكاملة«يَوْمَ يَجْمَعُكُمْ لِيَوْمِ الْجَمْعِ ذَٰلِكَ يَوْمُ التَّغَابُنِ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرامتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق«شرطة الرياض»: ضبط مقيم يعمل في تطبيقات التوصيل لوث وجبة قبل تسليمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:54 ص
الشروق
05:20 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:25 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«غرفة الأحساء»: نجحنا في طرح 4612 وظيفة

«غرفة الأحساء»: نجحنا في طرح 4612 وظيفة
0

تواصل – واس:

نجحت غرفة الأحساء ممثلةً في إدارة التدريب وتوطين الوظائف، في طرح (4612) فرصة عمل جديدة متنوعة المجالات والتخصصات أمام شباب وشابات الأحساء، خلال التسعة أشهر الماضية من العام الجاري 2015، وذلك من خلال تنظيم وعقد أكثر من (36) لقاءً توظيفاً بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات والشركات الوطنية العاملة في عدة قطاعات.

وكشف الأمين العام لغرفة عبدالله بن عبدالعزيز النشوان، أن الوظائف التي طرحت خلال تلك اللقاءات، شملت تخصصات متنوعة ومجالات عدة، موجهة لجميع شرائح الشباب بغض النظر عن مستوى المؤهلات وسنوات الخبرة، وضمت بينها وظائف مديري معارض، ومشرفين، ومحاسبين، ومهندسين، وتقنيين، وفنيين، وإداريين، ومندوبين، وبائعين، وسائقين، وعمال وغيرها، مبيناً أن قائمة المؤسسات والشركات شملت تنوعاً كبيراً، وضمت مصانع وبنوكاً ومزارع رائدة.

وأوضح أن عدداً من تلك الشركات والمصانع طرحت وظائف في مقراتها الرئيسة في الأحساء وبعضها في الدمام والخبر، وبعضها الآخر في الرياض، وقليل منها في مشاريعها المنتشرة على مستوى المملكة، مشيراً إلى أن بعض تلك الفرص الوظيفية تضمنت دورة تدريبية مجانية مع مكافأة شهرية مقطوعة.

وبيّن “النشوان” أن القطاعات الرئيسية التي شملتها فرص العمل تنوعت بين قطاعات التجارة والصناعة، والخدمات، والمقاولات، والإنتاج الزراعي والحيواني، لافتاً الانتباه إلى أن قائمة الشركات ضمت كيانات كبيرة ورائدة مدرجة في سوق الأسهم السعودي.

يذكر أن “الغرفة” تنفذ سلسلة من البرامج التدريبية واللقاءات التوظيفية المستمرة؛ بهدف توظيف الشباب السعوديين من أبناء المنطقة في القطاع الخاص، ورفع تنافسية العمالة الوطنية، دفعاً لسياسات وخطط توظيف الشباب، وتطبيقاً لبرامج توطين الوظائف وتحقيق الإحلال والسعودة بمنشآت القطاع الخاص.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x