الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم مكة يلغي عقد سائق ضرب طالباً وعرَّضه للخطر (فيديو)

CSOy51FWIAA6wab
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

أظهر مقطع فيديو سائقاً يقوم بضرب أحد الطلاب وإنزاله من سيارة النقل المدرسي التابعة لإحدى المدارس الأهلية بشكل لا يليق ويشكل خطورة على حياة الطالب في طريق عام يكتظ بالسيارات.

اضافة اعلان

من جانبها، أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، أنها تابعت ببالغ الأسف مقطع الفيديو، مؤكدة أن الحادثة وقعت يوم الخميس الموافق 9 / 1/ 1437هـــ بطريق المدينة السريع، مشيرة إلى أنها لا تقبل ولن تقبل مثل هذه التصرفات المشينة والتجاوزات التي لا تمت للإنسانية بصلة تحت أي مبرر، كما أنها تُثمن جهود المواطنين ممن وثقوا المقطع وأوقفوا السائق عن ممارسة استهتاره بالطلاب ضاربين بذلك أروع الأمثلة في تطبيق اللحمة الوطنية ومفعِّلين مقولة "إن المواطن رجل الأمن الأول".

وأضافت الإدارة في بيانها، أن الحادثة كانت محل متابعة شخصية واهتمام وعناية مباشرة من قبل المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، الذي وجه بإجراء تحقيق فوري وعاجل في القضية ومحاسبة السائق على ذلك التصرف الذي يتنافى مع مبادئ التربية والتعليم والإنسانية، والتي نتج عنها إلغاء عقد السائق من العمل في المدرسة فوراً.

كما وجه المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بزيارة الطالب في مدرسته من قبل مدير إدارة التعليم الأهلي والأجنبي عبدالله الشمراني للوقوف على سلامة الطالب الذي يتمتع بصحة جيدة - ولله الحمد-، وكذلك لتهنئة ولي أمره بالسلامة.

وشددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في بيانها أن حياة الطلاب وأرواحهم خط أحمر لا يمكن السكوت عنه ولا قبول أي تصرف قد يهدد حياة الطلاب والطالبات سواء داخل المدرسة أو خارجها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook