المياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفرادخبراء يكشفون بالأرقام تكلفة إنتاج «آيفون 12»«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم«الشورى» يحيل مشروع نظام «الانضباط الوظيفي» للمناقشة بالجلسات القادمة«الشؤون الإسلامية» تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان 1442هـ«الصحة»: تسجيل 217 إصابة جديدة بـ«كورونا» و386 حالة تعافي و14 وفاةمتحدث «الصحة»: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مصير المهاجرين واللاجئين في أحدث لعبة فيديو

مصير المهاجرين واللاجئين في أحدث لعبة فيديو
0

تواصل – وكالات:

طرح استديو “بلاندفلوج” السويسري لعبة “كلاود شاسرز” على متجري تطبيقات آبل ستور وجوجل بلاي.

وتعتبر “كلاود شاسرز” أول لعبة فيديو مخصصة لمشاكل المهاجرين واللاجئين ومصيرهم، حيث تتعرض اللعبة لمشكلة اجتماعية نادراً ما تعالجها الصناعة مما أكسبها العديد من الجوائز.

وفكر المسؤولون السويسريون في استخدام ألعاب الفيديو كأداة تعكس موضوعات الساعة، ويقول مورتيز زومبوهل مدير وكالة الاتصالات ومخترع كلاود شاسرز: “هذه الألعاب من أهم الأشكال الفنية تأثيراً في الوقت الحالي لذلك كان من المهم الاعتماد على قوتها لكي نسمح للناس التفكير في قراراتهم”.

وأعرب زومبوهل عن تأثره بأزمة المهاجرين واللاجئين في البحر المتوسط، حيث يعتقد أن لا أحد اهتم بهم بجدية منذ تفاقمت الأزمة، وتصور قصة اللعبة الرحلة التي يقوم بها أب وابنته متأثرين بالتغيرات السياسية.

وتتناول اللعبة الصراعات بين المهاجرين غير الشرعيين وأهالي البلاد التي يهاجرون إليها ورفضهم لعدم حصولهم على أوراق رسمية تساعدهم على الهجرة وغيرها من الأحداث.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x