السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشمالية في أسبوع: تحذير من التقلبات الجوية.. ومحاضر آسيوي يقتل نفسه

الكورنيش
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عرعر:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "الحدود الشمالية" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

مدني الشمالية يحذر من تقلبات الأجواء

دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة وتعليمات الدفاع المدني، حيث تشير التوقعات الصادرة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة إلى نشاط في الرياح السطحية تثير الأتربة والغبار مما يُحد من مدى الرؤية الأفقية مع فرصة لتكوّن سحب ركامية قد تهطل منها أمطار، وذلك على منطقة الحدود الشمالية بإذن الله تعالى.

إدراج 500 معلم وموظف لقائمة «سمة» السوداء

أدرجت الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية "سمة" في القائمة السوداء قرابة 500 معلم وموظف متعثرين عن سداد قرض الصندوق العقاري، وتشير المعلومات إلى أن المبالغ المعلقة قرابة 600 ألف ريال على قرابة 500 معلم وموظف، والخلل حصل منذ 14 شهراً تقريباً.

محاضر آسيوي يقتل نفسه شنقاً

أقدم وافد آسيوي في العقد الرابع من عمره، يعمل "محاضراً" في جامعة الحدود الشمالية، على قتل نفسه شنقاً داخل شقته بعرعر، واكتشفت الواقعة بعد تلقي مركز شرطة الخالدية بلاغاً يفيد بانبعاث رائحة كريهة من عمارة سكنية بحي المساعدية في مدينة عرعر.

أمير الشمالية يدشن ويؤسس لعدد من المشروعات في رفحاء

يدشن صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية يوم غد "الاثنين" بمحافظة رفحاء عدداً من المشاريع التي تم إنجازها، كما يضع حجر أساس لمشاريع أخرى، ويلتقي سموه أثناء الزيارة مع الأهالي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook