“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»مصادر تكشف آخر استعدادات «التعليم» للعام الدراسي الجديدوزراء الطاقة في المملكة والإمارات والكويت والبحرين وعمان والعراق يؤكدون التزامهم باتفاق «أوبك بلس»«الأرصاد» تكشف عن المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة اليومإليك طرق وخطوات استرداد أموال مشترياتك من «iTunes» أو «آب ستور»بالفيديو.. مخلفات المتنزهين تشوه جمال الطبيعة.. ومطالبات بعقوبات رادعةوسائل إعلام لبنانية تقاطع كلمة زعيم مليشيا حزب الله وسط اتهامات بمسؤوليته عن «انفجار بيروت»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:24 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قصف منصة صواريخ وشاحنة محملة بالأسلحة للحوثيين في «المخا»

قصف منصة صواريخ وشاحنة محملة بالأسلحة للحوثيين في «المخا»
أرشيفية
0

تواصل – وكالات:

قصف طيران التحالف العربي مواقع ميليشيا الحوثي وصالح في مناطق متفرقة في محافظة تعز، جنوبي اليمن، الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل العشرات في صفوف المتمردين.

وأكدت مصادر أن التحالف قصف تجمعاً في منزل قيادي حوثي يسمى زيد عواض في منطقة الهاملي غربي تعز، كما قصف تجمعا آخر أمام البوابة الرئيسية لهيئة كهرباء المخا، بحسب “سكاي نيوزز عربية”.

واستهدفت الغارات أيضاً موقعاً يضم منصة صواريخ في مزرعة دار الشجاع وشاحنة محملة بالأسلحة في المخا، ومعسكر قوات الأمن الخاصة والقصر الجمهوري ومواقع أخرى شرقي تعز.

وأسفرت الغارات والاشتباكات على الأرض في تعز عن مقتل 40 مسلحاً من ميليشيا الحوثي وصالح، بينما استشهد 3 من رجال المقاومة الشعبية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x