الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حائل في أسبوع: القبض على قاتل شقيقة.. وإطلاق حملة تطعيم طلاب المدارس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – حائل:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "حائل" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

صحة حائل تُطلِق حملة تطعيم طلاب المدارس

دشَّن مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل للصحة العامة الدكتور حمود بن عبدالمحسن الملق، المرحلة الأولى من حملة التطعيم بلقاح الثلاثي الفيروسي في مدارس المنطقة، بالإضافة إلى تطعيم طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي بالجرعة الأساسية الثانية من لقاح الثلاثي الفيروسي والجرعة المنشطة للقاحي شلل الأطفال والثلاثي البكتيري.

شاب يقتل شقيقه شمال حائل

أقدمَ شاب على قتل شقيقه الأكبر باستخدام مسدس، عند منزلهما الكائن في إحدى القرى الشمالية بمنطقة حائل، وقد تمكنت الجهات الأمنية بالمنطقة من القبض على الشاب القاتل، وتم توقيفه لاتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة.

غرفة حائل تفتتح المكتب الفرعي التابع للخارجية

دشنت غرفة حائل أعمال المكتب الفرعي التابع لوزارة الخارجية بمنطقة حائل وذلك بمقرها الرئيسي، وذلك انطلاقاً من إسهاماتها للتيسير على رجال الأعمال والمنتسبين، وتقليص مدد الانتظار في إجراء عمليات التصديق للتعاملات الرسمية المختصة بها وزارة الخارجية.

تقنية حائل للبنات تفتح باب القبول إلكترونياً

بدأت الكلية التقنية للبنات بحائل هذا الأسبوع، في استقبال طلبات المتقدمات للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي الحالي على البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني المهني (www.tvtc.gov.sa)، والذي يستمر حتى يوم الخميس 2 صفر المقبل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook