الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التعليم»: ندب 359 معلمة من أقارب المشاركين في عاصفة الحزم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

وافق وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل، على ندب 359 معلمة إلى عدد من إدارات التعليم بالمملكة ضمن برنامج خلافة الغازي للمشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، ويشمل زوجات وبنات المشاركين في العاصفة وأخواتهم من الأب غير المتزوجات.

اضافة اعلان

واعتمد وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور محمد بن عبدالله الهران، أسماء المعلمات والتي تمثل الدفعة الأولى وذلك تقديراً من الوزارة بالدور العظيم الذي يقوم به جنود الوطن في الذود عنه، وحماية حدوده من كل معتدي.

وأوضح مدير عام شؤون المعلمين بالوزارة خالد بن علي القحطاني، أن الوزارة وجهت جميع إدارات التعليم لفتح باب التسجيل الإلكتروني للمعلمات المندوبات عبر مواقع الإدارات بدءاً من يوم أمس السبت 4/1/1437هـ، بحيث تقوم بتسجيل الأحياء التي ترغب في التدريس بها من أجل العمل على تحقيق رغبتها إذا كان هناك أماكن شاغرة لتوجيهها لها، علماً بأن آخر موعد للتسجيل الإلكتروني يوم الاثنين 6/1/1437هـ.

وأشار القحطاني إلى أن مدة الندب بناءً على توجيهات الوزارة لمدة فصل دراسي واحد وعند الحاجة لتمديد الندب إلى فصل آخر فيتم رفع الطلب قبل شهر من انتهاء الفصل الحالي موضحاً فيه استمرار مشاركة ولي أمر المعلمة في عاصفة الحزم من الجهة المختصة، مؤكداً أنه لا يترتب على هذا الندب أي التزامات مالية على وزارة التعليم أو إدارة التعليم حيث إن الندب تم بناء على طلب المعلمة.

وأضاف أن كل إدارة تعليم ستقوم بإشعار الإدارة التي ندبت منها المعلمات، وتأكيد مباشرتهن في حال عدم التجديد وإبلاغ الإدارة المنتدبة إليها بإنهاء ندبها، والرفع بالانقطاع للوزارة في حال انتهاء الندب وعدم المباشرة.

وأوضح القحطاني أنه تم استلام بيانات الدفعة الثانية والعمل جار عليها، وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من تدقيق بياناتها بالتنسيق مع الإدارات المعنية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook