الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأحواز يتظاهرون في فيينا تنديداً بالقمع الإيراني (صور)

IMG_5026
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فيينا:

نظمت حركة النضال العربي لتحرير الأحواز مظاهرة جماهيرية في فيينا عاصمة النمسا، أمس الجمعة، تحت عنوان: "لا تسهموا بدعم إيران في قتل الشعوب غير الفارسية وانتهاك حقوق الإنسان".

اضافة اعلان

وانطلقت المظاهرة من ساحة محمد الأسد وسط العاصمة، واتجهت نحو مقر الأمم المتحدة، ومقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وشارك فيها كوادر ومناصرو حركة النضال والقضية الأحوازية، كما أسهم الأشقاء العرب والمتعاطفون مع القضية الأحوازية، وداعمو حقوق الإنسان بشكل ملموس في هذه المظاهرة.

وردد المتظاهرون هتافات تندد بالعدو الفارسي، وما يرتكبه من إجرام بحق الشعب العربي الأحوازي، وهتافات أخرى تدعم البحرين وبلاد الحرمين الشريفين واليمن والعراق.

من جانبه، حمل رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، حبيب جبر، الدولة الفارسية مسؤولية العنف والإرهاب في المنطقة، ونعت الدولة الفارسية بالدولة الإرهابية والمارقة على الشرعية الدولية والمصدرة للإرهاب، كما اعتبر الاتفاق النووي مع الدولة الفارسية بمثابة ضوء أخضر؛ كي ترتكب المزيد من الجرائم بحق الشعوب غير الفارسية، وإثارة النعرات الطائفية في الدول العربية.

وطالب رئيس حركة النضال المؤسسات الدولية بتحمل مسؤولياتها تجاه الشعب العربي الأحوازي، وفي ذات الوقت طالبها بالضغط على الدولة الفارسية، ومنعها من الاستمرار في سياسة القتل بسبب الهوية، والتهجير الطائفي، وتفكيك المجتمعات العربية.

IMG_5026 IMG_5028 IMG_5051 unnamed

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook