الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تقنية الرياض للبنات» تفتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني

الكلية-التقنية-بالرياض
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت الكلية التقنية للبنات بالرياض، اليوم، عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1436 /1437هـ، يوم الأحد المقبل الموافق (5 /1 /1437 هـ) في برنامج الدبلوم، عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. وسيتم إغلاق البوابة الإلكترونية يوم السبت (2 /2 /1437 هـ).

اضافة اعلان

وأكدت عميدة الكلية لولوة الحارثي أهمية تحري الدقة في إدخال البيانات للمتقدمات، مع ضرورة الاطلاع على شروط القبول الموضحة في الموقع، مبينة أن الأقسام المتاحة في الكلية هي: (تقنية الحاسب الآلي، وتقنية إدارية، وتقنية تصميم وإنتاج الملابس، وتقنية التزيين النسائي).

وذكرت أنه سيتم إرسال ترشيح القبول عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي أدخلتها المتقدمات في استمارة القبول الإلكتروني، مفيدة أن الكلية تقدم للمتدربات المنتظمات العديد من الامتيازات، منها مكافأة شهرية قدرها ألف ريال، وتوفير كامل الأدوات التي تحتاجها المتدربة في عملية التدريب، كما أن المتدربة المتميزة مرشحة لجائزة المحافظ للتفوق العلمي، والمدربة المثالية ستحصل على مكافأة قدرها ألفا ريال.

وبينت أنه مع بداية الفصل الثاني، تم اعتماد نظام الفصل التحضيري للأقسام العلمية والأدبية، والذي سيتم بناء عليه توزيع المتدربات - اللاتي اجتزن هذا الفصل - على التخصصات المتاحة في الكلية بناء على ضوابط محددة: (رغبة المتدربة، والمعدل التراكمي، والطاقة الاستيعابية المحددة للتخصص)؛ وبناء على رغبة المتقدمة يتم اختيار نوع الفصل التحضيري في بوابة القبول وفقاً للجدول المعروض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook