السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتاتان بالقدس خرجتا لشراء الخبز فاعتقلهما الاحتلال بزعم محاولة تنفيذ عملية

1559604981
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أفرجت شرطة الاحتلال الصهيوني، عن فتاتين شقيقتين، فجر اليوم الأربعاء بعدما أقرت باحتجازهما، منذ فقدانهما قبل ساعات؛ الأمر الذي أثار قلقاً وعمليات بحث واسعة في القدس المحتلة.

اضافة اعلان

وقالت مصادر مقدسية إن الطفلتين عبير ووفاء ماهر الماجد (16، 14 عاماً)، اللتين فقدت آثارهما مساء أمس، عادتا فجراً لمنزلهما، فيما تبين أنهما كانتا معتقلتين لدى شرطة الاحتلال لمدة 12 ساعة؛ بزعم الاشتباه بأنهما كانتا تنويان تنفيذ عملية طعن، بحسب " المركز الفلسطيني للإعلام".

وجرت أعمال بحث واسعة في القدس المحتلة بمشاركة آلاف المقدسيين، استمرت حتى فجر اليوم، قبل أن يتبين أنهما كانتا معتقلتين في مركز "القشلة" التابع لشرطة الاحتلال في القدس، والذي انتشر حوله عشرات الشبان الفلسطينيين حتى تم الإفراج عنهما.

وكانت آثار الطفلتين فُقدت بعد ظهر الثلاثاء بعدما خرجتا من منزليهما في حارة السعدية بالقدس المحتلة؛ لشراء الخبز لجدتهما، وذكر عم الطفلتين زكي الماجد، إن والدة المفقودتين اتصلت بجدتهما عند ساعات المساء الأولى للسؤال عن ابنتيها، ولكنها فوجئت بأنهما لم يصلا عندها أصلاً.

وأضاف أنه فور ذلك باشرت العائلة البحث عن الطفلتين عند الأقارب والجيران دون أي نتيجة، وتم تقديم بلاغ لشرطة الاحتلال حول حادثة الاختفاء‏، ونشرت العائلة صوراً للطفلتين، مناشدةً من يملك أيّ معلومة عنهما الإبلاغ عنها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook