الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أمانة الرياض» تحصل على جائزة «الابتكار في الخدمات الحكومية»

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

حازت أمانةُ منطقة الرياض على جائزة "الابتكار في الخدمات الحكومية" التي جاءت ثمرة للجهود الواضحة في سبيل الارتقاء بالخدمات البلدية في مدينة الرياض، من خلال الحفل الذي نظمته (ITP) تكنولوجي لتوزيع جوائز مجلة (GOV.) للجهات الفائزة بالمملكة، بفندق الفيصيلية بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الكبرى.

اضافة اعلان

وأضح مدير عام تقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية بأمانة الرياض المهندس عواض بن عبدالله العتيبي، أن الجائزة تهدف إلى تسليط الضوء على التقدم العلمي الرائد للحكومات في جميع أنحاء المنطقة في مجال الحكومة الذكية واستخدام تقنية المعلومات لتطوير العمل وتحسين مستوى المعيشة، بالإضافة إلى أفضل مبادرات الخدمات الحكومية.

ونوه "العتيبي" بدور أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان في استيفاء الأمانة للمنظومة المعلوماتية للشروط والمواصفات الفنية القياسية الخاصة بعملية التقييم، وتحقيق الرؤية المستقبلية التي تهدف إلى تيسير إتمام الإجراءات والخدمات من خلال التعاملات الإلكترونية الحديثة.

وأشار مدير عام تقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية بأمانة الرياض إلى أن هذه الجوائز مفتوحة فقط للجهات الحكومية للتعرف على العمل الرائع الذي تم من قبل القطاع الحكومي بالمملكة في الأشهر 12 الماضية في المجالات الناشئة مثل الخدمات الإلكترونية والحكومة الذكية والمدن الذكية.

ويأتي حصول أمانة منطقة الرياض على هذه الجائزة كتتويج لجهودها المبذولة لتطوير خدماتها الإلكترونية وفق أفضل الحلول الابتكارية والإبداعية لخدمة المجتمع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook