تعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إصابة مستوطنَيْن صهيونيين بعملية طعن.. واعتقال المنفذ بعد الاعتداء عليه

إصابة مستوطنَيْن صهيونيين بعملية طعن.. واعتقال المنفذ بعد الاعتداء عليه
0

 

تواصل – وكالات:

أُصيب مستوطنان صهيونيان، صباح الثلاثاء، في عملية طعن جديدة في رعنانا بالقرب من كفر سابا، فيما تم اعتقال منفذ العملية وهو شاب مقدسي بعد تعرضه للضرب والشتائم من قبل المستوطنين المتجمهرين حوله.

وقالت وسائل إعلام عبرية، “أصيب اثنان أحدهما في حالة خطرة أمام مبنى البلدية في رعنانا، فقام حراس البلدية بإطلاق النار على المنفذ واعتقاله فيما بعد”، بحسب “المركز الفلسطيني للإعلام”.

وبينت مصادر عبرية أن أحد المصابين في حالة الخطر، جراء طعنه في رقبته. ومن جانبها، أوضحت القناة الثانية أن “التحقيقات الأولية تقول إن منفذ عملية رعنانا من شرقي القدس وعمره 22 عاماً”. ورعنانا هي مستوطنة أقيمت بدل قرية “تبصر” الفلسطينية التي هجر أهلها منها عام 1948، وتقع شمال “تل أبيب”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x