بعد مائة عام من البحث.. علماء يتوصلون لسبب الإصابة بـ«الزهايمر»بدون آثار جانبية.. اكتشاف علاج جديد لأخطر أمراض العصر«الصحة» تستعد لإعادة تأهيل غرف العزل في عسير ونجران«لا تناسب عقيدتنا ولا ديننا».. الجماهير تهتف دعماً للاعب المصري بعد تصريحاته ضد المثلية الجنسية (فيديو)يعود تاريخها لـ 228 عاما.. مكتبة الحرم المكي تتسلم مخطوطات أصلية نادرةالغنيمة الباردة.. كيف نستغل فصل الشتاء في زيادة الطاعات؟ (فيديو)وصل سعرها إلى 400 مليون دولار.. «أوميكرون» عملة مشفرة تخطف الأضواء من المتحور الجديدبعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة” لا حية ولا ميتة”باقي 4 أيام.. هيئة النقل توجه رسالة لأصحاب سيارات الأجرةلهذا السبب.. «شؤون الحرمين» تفحص أجهزة الشبكة اللاسلكية في المسجد الحراملعشاق القهوة.. هذا ما تفعله في أجسامنا كل صباح«الأرصاد» تنبه المواطنين في 7 مناطق.. موجة باردة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خدمة جديدة تحافظ على رسائلك في «واتس آب» حتى مع تغيير الهاتف

خدمة جديدة تحافظ على رسائلك في «واتس آب» حتى مع تغيير الهاتف
0

تواصل – وكالات:

كشف تطبيق “واتساب” عن شراكة جديدة مع شركة “جوجل” تهدف إلى دمج خدمة التخزين السحابي الخاصة بجوجل “Google Drive” مع تطبيق “واتساب”.

وستمكِّن هذه الشراكة المستخدمين من أخذ نسخة احتياطية من محادثاتهم على “واتساب” سواء كانت صوراً أو فيديوهات أو رسائل صوتية، والاحتفاظ بها على خدمة Google Drive.

وستكون النسخة الاحتياطية مشفرة أي آمنة تماماً، وعندما يتم تثبيت التطبيق من جديد سيتم جلب هذه النسخة الاحتياطية من حساب المستخدم على Google Drive.

وستبدأ هذه الميزة بالوصول تدريجياً لكافة المستخدمين، وقد تستغرق بضعة أشهر لتصل للجميع نظراً لعدد مستخدمي “واتساب” الكبير، كما ستتوافر هذه الميزة لمستخدمي “واتساب” الذين يصل عددهم إلى أكثر من 900 مليون مستخدم في الأشهر القليلة المقبلة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x