الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الفيلا للبيع».. رسالة غاضبة لمعلم في الأفلاج أصيب بالشلل (فيديو)

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

«الفيلا للبيع».. رسالة لجأ إليها معلم متقاعد، أصيب بالشلل الثلاثي؛ ليستطيع من خلالها استكمال علاجه، وسداد التزاماته بعد تقاعده.

اضافة اعلان

اللافتة لم تحتوِ فقط على عبارة البيع، بل احتوت على رسالة غاضبة وجهها لإدارة تعليم الأفلاج - التي كان يتبع لها - بدعوى أنهم ظلموه وتسببوا فيما يعانيه من أزمة مالية؛ بسبب أخطاء إدارية - على حد قوله -.

وقال المعلم الدكتور إبراهيم الخريجة، في مداخلة ببرنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية"، إن إدارة تعليم الأفلاج وقعت في خطأين بحقه في لائحة ونظام التقاعد التي لم تطبق بشكل صحيح، إضافة إلى فقدان خطاب الهيئة الطبية.

وأضاف "الخريجة" أن أخطاء الإدارة التعليمية، تسببت في أزمة مادية له جراء مطالبة التعليم باسترداد الرواتب التي تقاضاها خلال فترة انقطاعه، ومشاكله مع البنك بشأن القرض، مشيراً إلى أنه بحاجة إلى نحو مليون ريال لمواصلة علاجه وسداد التزاماته.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي لتعليم الأفلاج، مسلم الهواملة، إن الموظف المذكور انقطع عن العمل، ولم يحضر خلال فترة انقطاعه أي تقارير طبية، وتمت مطالبة المذكور بالتقارير ولم يحضرها إلا بعد فترة.

وأضاف "الهواملة" أن الإدارة المختصة بالتعليم في محافظة الأفلاج، اتخذت الإجراءات أولاً بأول، فور وصول التقارير الطبية، لكن "المعلم" لم يسعَ إلى إيصالها للإدارة في حينه، مؤكداً أن ما حدث كان خطأ المعلم المتقاعد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook