الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فلسطين المحتلة.. إصابة 4 صهاينة بعملية دهس وطعن واعتقال المنفذ

48d2facbcc13c5d37e6b8b5e6feaea80
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أصيبت مجندة صهيونية وثلاثة مستوطنين، إثر عملية طعن ودهس وقعت في الخضيرة بمدينة أم الفحم، اليوم الأحد، واعتقل منفذها مصاباً، فيما تدور شبهات حول وجود شريك في العملية لم يتم اعتقاله.

اضافة اعلان

وأفادت مصادر عبرية، أن شاباً فلسطينياً دهس بمركبته مستوطناً في الخضيرة، متسبباً بإصابته بجروح طفيفة، ثم ترجل وطعن مستوطناً آخر، ومجندة، ومستوطنة، مبينة أن جراح أحد المصابين على الأقل وصفت بأنها خطيرة، بحسب "قدس الإخبارية".

وأضافت "المصادر" أن قوات الاحتلال اعتقلت المنفذ، وهو فلسطيني من سكان مدينة أم الفحم المحتلة عام 48، دون أن تكشف عن هويته، مضيفة، أن سلاح المجندة فُقد حيث تدور شبهات حول الاستيلاء عليه من قبل شاب آخر وفراره، حيث يجري التأكد من ذلك وسط تحذيرات للمستوطنين.

وبحسب إعلان الاحتلال عن هوية منفذ العملية، فإن هذه العملية هي الأولى من تنفيذ شاب فلسطيني من سكان أراضي 48، منذ اندلاع الانتفاضة الشعبية مطلع الشهر الجاري، حيث سبق أن نفذ فلسطينيون من القدس والضفة عمليات طعن في الأيام الماضية، علماً أن المدن الفلسطينية المحتلة عام 48 تشهد احتجاجات متصاعدة، واعتقالات بالعشرات طالت فلسطينيين وفلسطينيات بينهم قصَّر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook