بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشيمدينتان في قائمة الأعلى درجة حرارة على مستوى العالم خلال الـ24 ساعة الماضيةبعد نتائجه المُبشرة في علاج «كورونا».. محادثات بين المملكة وروسيا لتوفير إمدادات من عقار «أفيفافير»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

فلسطين المحتلة.. إصابة 4 صهاينة بعملية دهس وطعن واعتقال المنفذ

فلسطين المحتلة.. إصابة 4 صهاينة بعملية دهس وطعن واعتقال المنفذ
4

تواصل – وكالات:

أصيبت مجندة صهيونية وثلاثة مستوطنين، إثر عملية طعن ودهس وقعت في الخضيرة بمدينة أم الفحم، اليوم الأحد، واعتقل منفذها مصاباً، فيما تدور شبهات حول وجود شريك في العملية لم يتم اعتقاله.

وأفادت مصادر عبرية، أن شاباً فلسطينياً دهس بمركبته مستوطناً في الخضيرة، متسبباً بإصابته بجروح طفيفة، ثم ترجل وطعن مستوطناً آخر، ومجندة، ومستوطنة، مبينة أن جراح أحد المصابين على الأقل وصفت بأنها خطيرة، بحسب “قدس الإخبارية”.

وأضافت “المصادر” أن قوات الاحتلال اعتقلت المنفذ، وهو فلسطيني من سكان مدينة أم الفحم المحتلة عام 48، دون أن تكشف عن هويته، مضيفة، أن سلاح المجندة فُقد حيث تدور شبهات حول الاستيلاء عليه من قبل شاب آخر وفراره، حيث يجري التأكد من ذلك وسط تحذيرات للمستوطنين.

وبحسب إعلان الاحتلال عن هوية منفذ العملية، فإن هذه العملية هي الأولى من تنفيذ شاب فلسطيني من سكان أراضي 48، منذ اندلاع الانتفاضة الشعبية مطلع الشهر الجاري، حيث سبق أن نفذ فلسطينيون من القدس والضفة عمليات طعن في الأيام الماضية، علماً أن المدن الفلسطينية المحتلة عام 48 تشهد احتجاجات متصاعدة، واعتقالات بالعشرات طالت فلسطينيين وفلسطينيات بينهم قصَّر.

أضف تعليق

التعليقات (٤)اضف تعليق

  1. ٤
    سلمان

    اللهم انصرهم على عدوهم

  2. ٣
    محمد

    اللهم ايد المجاهدين بنصر من عندك.

  3. ٢
    حفيد الدالي

    لكي الله يا فلسطين

  4. ١
    ام يوسف الفلسطينية

    فلسطين ترتوي ب دماء ابنائها
    مهند_الحلبي
    فادي_علون
    الى جنات الخلد و النعيم
    صباحك انتفاضة و ثورة يا شعبي

المشاركة عبر
x