الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاصيل جديدة في العثور على جثتي سعوديتين في صحراء مصرية

965
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

كشفت صحف مصرية تفاصيل جديدة حول العثور على جثتي سعوديتين في صحراء محافظة المنيا جنوبي القاهرة.

اضافة اعلان

ونقلت "اليوم السابع" عن فريق البحث الجنائي توصله إلى أن المتهم الهارب كان يعمل بالمملكة لدى المجني عليها وأقنعها بزيارة القاهرة، وتخلص منها وابنتها، وقام بإلقاء الجثتين في بئر جوفي على عمق 20 متراً.

تحريات الشرطة المصرية أشارت بحسب الصحيفة ذاتها إلى أن المجني عليها أرسلت رسالة إلى إحدى صديقاتها بالكويت، تفيد بأنها تعرضت لواقعة اختطاف، وهذا ما ساعد رجال الشرطة على فك غموض الواقعة وتحديد مكان الجريمة، بقرية 4 التابعة لمركز سمالوط بصحراء مصر الغربية.

وكشفت أجهزة الأمن أن المجني عليها وابنتها غادرتا الكويت بتاريخ 27/8/2015 قاصدتين مصر، بهدف شراء شقة في مصر، وكانتا تقيمان في شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان مبلغًا من المال قدره 35 ألف دينار كويتي، وقد أبلغت المواطنة شقيقها في اتصال هاتفي، بأنها وضعت المبلغ في أحد البنوك المصرية، حتى تجد الشقة المناسبة لشرائها.

وبعد فترة من انقطاع الاتصال اضطر أقارب المفقودتين إبلاغ وزارة الخارجية للكشف عن تفاصيل اختفائهما.


صحيفة مصرية: العثور على جثة سعودية وابنتها بصحراء المنيا

تواصل – متابعات:

عثرت أجهزة الأمن المصرية على جثة امرأة سعودية وابنتها في صحراء محافظة المنيا بعد اختطافهما.

وفي التفاصيل أن الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا تلقت معلومات عن مصرع امرأة سعودية وابنتها "من زوج كويتي" الجنسية، بعد خطفهما، وعلى الفور تشكل فريق بحث جنائي حيث تبين أن المرأة وابنتها جاءتا إلى القاهرة لشراء شقة سكنية، وتعرضتا للاختطاف والقتل.

وأشارت المعلومات الأولية وفقاً لصحيفة "الدستور" المصرية، إلى أن الجناة قتلوا المرأة وابنتها بقرية 4، التابعة لمركز سمالوط بالظهير الصحراوي الغربي، وقاموا بإلقاء جثتيهما في بيارة على عمق 20 متراً تحت الأرض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook