«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رافعة ترعب عابري طريق في أبها.. والشرطة تتدخل

رافعة ترعب عابري طريق في أبها.. والشرطة تتدخل
1

تواصل – أبها:

أثارت رافعة ضخمة نصبت على جانب شارع الأربعين في أبها، الرعب في قلوب عابري الطريق الذي يعد أحد شرايين أبها المرورية الرئيسة، وذلك بعد أن قامت إحدى مؤسسات الإنشاء والتعمير بالاستعانة بها في إنشاء أحد المباني على الشارع.

وتثير رافعة شارع الأربعين في عسير رعب سالكي الطريق بسبب ما تحمله من كتل اسمنتية ضخمة معلقة على ذيل الرافعة لإحداث توازن لها كنوع من الثقالات، وبامتداد عمودي مباشر فوق المركبات التي تمر من تحتها، بحسب “مكة”.

وذكر عبدالرحمن الشهري، أحد عابري الطريق والمجاورين للرافعة، أن المشهد مخيف عند النظر إلى الرافعة وهي تحمل كتلا اسمنتية كبيرة على ارتفاع عال جدا منذرة بالسقوط في أي وقت، وفي حال حدث ذلك ستكون كارثة حقيقية.

من جهته أكد المتحدث الإعلامي لمرور عسير العقيد محمد عسيري تكليف أحد الضباط بالوقوف على الرافعة ومعالجة وضعها.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    راكان الجهني

    يجب تجنب المرور مع هذا الشارع حماية للأرواح ولاتغركم التطمينات . ترى أغلب أمورنا إهمال في إهمال

المشاركة عبر
x