الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إتش بي تكشف عن حاسب لوحي يقدم للعملاء تجربة الإنتاجية النقالة

Untitled-598x337
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت شركة إتش بي، اليوم الأربعاء، عن حاسبها اللوحي الجديد ENVY 8 Note، والذي يقدم للعملاء تجربة الإنتاجية النقالة التي لم يسبق لها مثيل، مع لوحة مفاتيح 10 "إنش"، بالإضافة للقدرة على تدوين الملاحظات الفورية.

اضافة اعلان

ويأتي الحاسب اللوحي بشكل جميل بشاشة 8 "إنش"، بدقة 1920×1200 بيكسل محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3، وسماكة 7.7 ميليمتر، وبوزن 0.8 باوند، ويسمح ENVY 8 Note للعملاء بالحصول على المرونة الخاصة بالحواسيب اللوحية والوظائف الكاملة لجهاز الكمبيوتر المحمول، ويوفر اللوحي الجديد من إمكانات إضافية عن طريق قلم ولوحة مفاتيح.

ويتم تسويق اللوحي الجديد مع لوحة مفاتيح اختيارية مصنوعة من الألمنيوم من قياس 10 "إنش" Folio أكبر من اللوحي نفسه، ولوحة تتبع trackpad بأبعاد 34×89 ميليمتراً، مع وجود حلقة صغيرة على الجانب لحفظ القلم، بالإضافة لتجهيز لوحة المفاتيح بمنفذ USB 2.0 للشحن.

ويحوي اللوحي ENVY 8 Note معالج إنتل Atom من نوع x5 - Z8300 بتردد 1.44 جيجاهيرتز، ويصل إلى تردد 1.84 جيجاهيرتز في وضع التيربو، مع معالج رسوميات من إنتل Intel HD.

ويقدم اللوحي الجديد إمكانات الاتصال والإنتاجية للعملاء أثناء التنقل، مع قدرة عمل تصل إلى 6.25 ساعة متواصلة، كما يتضمن HP Instant Note، والذي يسمح بتكامل عالٍ بين اللوحي والقلم المرفق معه، والذي يسمح بظهور فقاعات لكتابة الملاحظات عن طريق الضغط على زر القلم.

كما تقوم HP Instant Note بالتقاط المحتويات، وتضمين روابط صفحات الويب للسماح بميزة النسخ واللصق بعدد خطوات أقل، ويتم حفظ الملاحظات بشكل تلقائي في برنامج OneNote والتي يمكن الوصول إليها عبر HP Notes Hub.

ويعمل ENVY 8 Note بواسطة نظام التشغيل ويندوز 10 في وضعية اللوحي والحاسب المحمول؛ مما يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة Office Mobile لتساعدهم على إنجاز الأمور عند وجودهم في المنزل أو خارجه، كما يقدم ENVY 8 Note إمكانية اتصال عبر الجيل الرابع للاتصالات 4G/LTE.

وتم تزويد الحاسب بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل، وضبط تلقائي للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل تتيح للعملاء التقاط صور سيلفي كبيرة، أو استعمالها ضمن دردشة الفيديو باستخدام سكايب.

كما يحتوي على منفذ شريحة اتصال micro SIM، ومنفذ micro SD لقراءة بطاقات الذاكرة الخارجية، ومنفذ USB 2.0 للشحن، ولوصل الإكسسوارات الخارجية.

ويتوقع أن يتوفر اللوحي في 8 نوفمبر 2015 في متاجر التجزئة، ويبدأ سعر اللوحي مع القلم من حوالي 329 دولاراً، بينما يبلغ سعر اللوحي مع القلم ولوحة المفاتيح folio حوالي 429 دولاراً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook