الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمدينة تستقبل طلبات تراخيص الحملات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تستقبل اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة المدينة المنورة حالياً، طلبات تراخيص الحملات الانتخابية لمرشحي ومرشحات المجالس البلدية في دورتها الثالثة، الذين أعلنت أسماؤهم ضمن القوائم الأولية للمرشحين والمرشحات في مراكز تسجيل المرشحين.

اضافة اعلان

وأوضح منسق الانتخابات البلدية بمنطقة المدينة المنورة المهندس يحيى بن سيف صالح أن اللجنة الإعلامية التابعة للجنة المحلية للانتخابات البلدية ستتولى مهام استقبال طلبات تراخيص الحملات الانتخابية من المرشحين والمرشحات في مقر أمانة منطقة المدينة المنورة، فيما يتعلق بالمحافظات والمراكز فسيكون من خلال المكاتب الانتخابية المساندة في البلديات.

وحث المرشحين والمرشحات المبادرة بتقديم طلبات التراخيص للحملات الانتخابية ليتمكنوا من بدء واستكمال إجراءات الحصول على التراخيص اللازمة لحملاتهم الانتخابية، فيما سيكون يوم السبت الرابع من شهر المحرم المقبل آخر موعد لاستقبال طلبات الترخيص وفقاً للائحة الحملات الانتخابية للدورة الثالثة.

وأفاد المهندس سيف أن المادة الثانية منها تنص على أنه لا يجوز تنفيذ أي حملة انتخابية قبل الحصول على ترخيص من قِبَل اللجنة المحلية، في حين أنه لن يتم تسليم التراخيص إلا للمرشحين والمرشحات الواردة أسماؤهم في القائمة النهائية للمرشحين التي ستعلن يوم الأحد السابع عشر من شهر صفر المقبل بمشيئة الله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook