الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة حائل: التحفظ على سائق حافلة أصاب طالبة في حادثة دهس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

علقت جامعة حائل على خبر إصابة إحدى الطالبات بكسور نتيجة حادثة دهس أثناء خروجها من مجمع كليات البنات، وأكدت في بيان أن الطالبة بخير، ولم تصب بكسور، وإنما تعرضت لكدمة بسيطة.

اضافة اعلان

وتسلم الطالبة والدها في طوارئ مستشفى الملك خالد العام، بعد الكشف عليها من الطبيب المختص، وأخذ الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامتها.

ووقع الحادث في المسار المخصص للمشاة أثناء خروج الطالبات بعد انتهاء وقت الدوام الرسمي، في حين كانت السيارة (باص نقل خاصاً يقوده سائق أجنبي) فوق مسار المشاة أثناء احتكاكها بالطالبة.

وكانت دورية المرور متواجدة في مكان الحادث، وتم طلب سيارة إسعاف من قبل رجال الأمن في الجامعة، ومرافقة الطالبة للمستشفى للتأكد من سلامتها، في حين تحفظ رجال المرور على السائق والمركبة.

وأضاف بيان الجامعة: "نظراً للتجاوزات التي يقوم بها بعض سائقي الحافلات، وعدم التزامهم بالأنظمة المرورية، فإن إدارة الجامعة ستبدأ تطبيق منع وقوف أي حافلة (التابعة للجامعة، أو حافلات النقل المتوسطة والصغيرة) لإركاب الطالبات أمام بوابات مجمع كليات الطالبات، وسيكون نزول الطالبات وإركابهن من الحافلات محدداً بساحة وقوف الحافلات فقط التي أنشئت خصيصاً لهذا الغرض؛ حرصاً على سلامة الطالبات".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook