استشاري يوضح مدى خطورة البخور «الجاوي» على كبار السن ومرضى الربوأب لبناني يحاول حماية ابنه من انفجار مرفأ بيروت (فيديو)«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)شاهد.. الأمطار تحول شوارع وميادين جازان إلى «حمامات سباحة»«الرحيلي»: الدعايات تهديد أمني وأخلاقي على الأطفال والكبار.. طريقة سهلة للحد منها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الاحتلال الصهيوني يعتقل فتى فلسطينيًّا من ذوي الاحتياجات الخاصة

الاحتلال الصهيوني يعتقل فتى فلسطينيًّا من ذوي الاحتياجات الخاصة
0

تواصل- متابعات:

اعتقلت قواتُ الاحتلال الصهيوني، فتى من ذوي الاحتياجات الخاصة من منزله في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل فجر اليوم، وتم نقله إلى جهة غير معلومة.

وأكد مركز أسرى فلسطين للدراسات أن الاحتلال اعتقل حسن داود الرجبي (14 عاماً)، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة فهو لا يسمع ولا يتكلم، بحسب وسائل إعلام فلسطينية.

وأضاف المركز أنه رغم إخبار ذوي الفتى لضابط الدورية التي اقتحمت المنزل، بظروف ابنهم، إلا أنه لم يتراجع عن قرار اعتقاله، وقام بنقله عبر الجيبات العسكرية إلى مكان مجهول.

وأعربت عائلة الرجبى عن استغرابها من إقدام الاحتلال على اعتقال فتى صغير، يعاني من ظروف خاصة، وحملوه المسؤولية الكاملة عن حياة نجلهم، وطالبوا المؤسسات الحقوقية التدخل لمعرفة مصيره وإطلاق سراحه فوراً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x