الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جدة.. مسؤول في بنك يطلب رشوة من مواطنة لإسقاط مديونيتها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

واجهت الدائرة الجزائية الثالثة بالمحكمة الإدارية بجدة؛ مسؤول قسم المبيعات بأحد البنوك المحلية "وافد لبناني" على خلفية اتهامه بطلب رشوة 15 ألف ريال من مواطنة لإنهاء مديونيتها ومديونية أختها وإلغاء مبلغ القرض السابق عليهما والبالغ مقداره 200 ألف ريال.

اضافة اعلان

وتمت مواجهة المتهم المذكور والذي تم احضاره من السجن بما تضمنته لائحة الدعوى المرفوعة ضده والمتضمنة عددًا من التسجيلات الصوتية أثناء محادثة المواطنة له ومفاوضته لها لتسليمه المبلغ المذكور، بحسب "المدينة".

وشهدت مداولات القضية في بداية الجلسة قراءة ممثل الادعاء العام للائحة الدعوى على المتهم والذي أجاب أمام أعضاء الدائرة القضائية بنفي تلك الاتهامات زاعمًا أنه تعرّف على المذكورة بالصدفة أثناء جلوسه في عصر أحد الأيام بمحل تجاري متخصص في بيع الأحذية والذي يملكه أحد أصدقائه حيث فوجئ بها تسأله عن اسمه وعمله وامكانية الجلوس معه وتناول كوب شاي رغم أنه كان منهمكًا في الاطلاع على جهاز كمبيوتر زميله.

واشار إلى أنه تجاوب في الحديث معها ردًا على استفساراتها والتي تطوّرت بتأكيدها أنها عميلة للبنك الذي يعمل فيه وتوجد عليها وعلى أختها مديونيتان وترغب منه أن يساعدها في كيفية تخفيض المبلغ الاجمالي مؤكدا في الوقت نفسه أنه أبلغها أنه سوف يستفسر غدًا من زميله في قسم التحصيل بالبنك ثم يفيدها بالاتصال على جوالها والذي أخذه منها أثناء شربها للشاي معه.

وفي ردّه على ماتم توثيقه صوتيًا عندما طلب من تلك المواطنة 15 ألف ريال لإسقاط مديونيتها أشار الوافد المذكور أنه كان يمازحها فقط مشيرًا إلى أن الاعترافات التي تضمنتها أقوال صديقه مالك محل الأحذية غير صحيحة. وبعد مداولات بين أعضاء الدائرة القضائية تم تحديد الأسبوع المقبل موعدًا للنطق بالحكم في القضية.

يذكر أن البنك الذي كان يعمل فيه المذكور قام بإلغاء عقده فور علمه بتفاصيل القضية بالتزامن مع القبض عليه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook