مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:59 ص
الشروق
06:22 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمانة «العاصمة المقدسة» تُنفذ عدداً من المشاريع الخاصة بتأهيل الطرق

أمانة «العاصمة المقدسة» تُنفذ عدداً من المشاريع الخاصة بتأهيل الطرق
0

تواصل – مكة المكرمة:

أنجزت إدارة صيانة الطرق بأمانة العاصمة المقدسة مؤخراً مشروعات جديدة خاصة بتطوير وتأهيل عدد من الشوارع والطرق الرئيسية، وذلك حرصاً على تحقيق أفضل مستوى من الخدمات والمحافظة على المرافق العامة وتطويرها وتحديثها بصورة مستمرة.

وقال المهندس وليد الحكمي مدير إدارة صيانة الطرق، إنه تم مؤخراً الانتهاء من مشاريع تأهيل أربعة طرق رئيسية بمكة المكرمة بلغ إجمالي أطوالها أكثر من 5 كيلومترات وبمساحة إجمالية تجاوزت 120 ألف متر مربع.

وقد شملت هذه المشاريع الأربعة التي تم الانتهاء منها، مشروع تأهيل طريق الملك عبدالله بطول 2180 متراً، ومشروع تأهيل طريق المسجد الحرام بطول 1653 متراً، ومشروع تأهيل طريق الملك عبدالعزيز بطول 1500 متر، ومشروع تأهيل شارع رقم 506 بمنى بطول 276 متراً.

ونوه الحكمي بأن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على إيصال مختلف الخدمات إلى كافة المناطق السكنية والعمل على تطوير شبكات الطرق والمحافظة على سلامتها وتوفير كل سبل الراحة والطمأنينة لأهالي مكة وزوارها الكرام.

وتجدر الإشارة إلى أن لدى الأمانة العديد من المشروعات والتي يجري تنفيذها حالياً والخاصة بالسفلتة والرصف والإنارة في مختلف شوارع وأحياء مكة، والتي ستساهم بإذن الله في تطوير هذه المرافق العامة.

جانب من طريق المسجد الحرام -(2)-جانب من طريق المسجد الحرام -(1)- --

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x