الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نائب الرئيس اليمني: سنتخلص قريباً من «كابوس ميليشيا الحوثي»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أجرى نائب الرئيس اليمني، رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح، اتصالين هاتفيين بمحافظ مأرب سلطان العرادة، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي، هنأهما بالانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مدعومة من قوات التحالف على ميليشيا الانقلاب الحوثية والمخلوع صالح في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب.

اضافة اعلان

وتعهد نائب الرئيس اليمني خلال الاتصالين الليلة الماضية، بتقديم الدعم اللازم للمقاومة في مأرب، ومختلف المحافظات حتى تتمكن من تحرير كافة المدن والمحافظات التي تسيطر عليها الميليشيا الانقلابية، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأشار إلى أن بشائر النصر تلوح في الأفق من خلال تكاتف أبناء الوطن لتخليص البلاد من هذا الكابوس الذي جثم على صدور أبناء الشعب اليمني طيلة عام، وأحدث دماراً كبيراً في المؤسسات العامة والخاصة.

ولفت إلى أن محافظة مأرب ستتجاوز - بإذن الله - المرحلة الراهنة من خلال وقوف أبنائها صفاً واحداً في مقارعة الميليشيا الانقلابية الغاصبة للأرض والوطن.

كما أشاد نائب الرئيس اليمني بالدور البطولي للقادة، والضباط، والصف، والجنود في مختلف جبهات القتال، مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود لتحقيق مزيد من الانتصارات، وتحرير كافة أرجاء الوطن من شرور الميليشيا الانقلابية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook