الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم.. استقبال طلبات تراخيص الحملات الانتخابية في الجوف وعسير

unnamed242
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

دعت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقتي الجوف وعسير المرشحين للانتخابات البلدية الواردة أسماؤهم في القائمة الأولية، الذين يرغبون في تنفيذ حملات انتخابية في مختلف أنواعها المحددة إلى ضرورة التقديم على طلب ترخيص للحملات الانتخابية، في 17 ذي الحجة ولمدة 15 يوماً، بحسب «الحياة».

اضافة اعلان

وقال رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، إن: «الحملات الانتخابية للمرشحين حُددت في هذه الدورة بثلاثة تصنيفات، ويلزم المرشح الراغب بعمل حملة انتخابية التقديم على طلب ترخيص للحملات من اللجنة المحلية، حتى لا يقع في المخالفات المنصوص عليها».

وتابع: «يبدأ استقبال طلبات التراخيص وفق نموذج معد لذلك خلال 15 يوماً من تاريخ الإعلان الأولى لقوائم المرشحين في 17 ذي الحجة».

وأوضح أن: «مراحل الحصول على ترخيص تتم عبر تقديم المرشح لطلب الترخيص من اللجنة المحلية بالنسبة للأمانة عبر قسميها الرجال والنساء، ومن مكاتب الخدمات الانتخابية المساندة الرجالية والنسائية في مقر كل بلدية يتبع لها المرشح، على أن يتم تسليم المرشح الترخيص بعد اعتماده من اللجنة المحلية، وإعلان القائمة النهائية في 17/ 2/ 1437هــ، بينما تتلقى المكاتب البلاغات والشكاوى والاعتراضات وتقارير مراقبي الحملات الانتخابية، وإحالتها لمأموري الضبط ومناديب لجنة الطعون».

إلى ذلك، تبدأ اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بعسير، 17 ذي الحجة في استقبال طلبات التقديم على تراخيص الحملات الانتخابية بالنسبة للمرشحين، وذلك لمدة 15 يوماً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook