الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. «كافل» تستضيف أبناء وممثلي جمعية بناء الخيرية في الشرقية

IMG-20150909-WA0043
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله

استضافت مؤسسة "كافل" لرعاية الأيتام في مكة، ضمن البرامج التعاونية القائمة بين الجهات الخيرية ذات العلاقة، بعضا من أبناء وممثلي جمعية بناء الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية بعد موسم الحج الذي شارك فيه كشافة من أبناء جمعية بناء لخدمة ضيوف الرحمن.

اضافة اعلان

ويأتي هذا اللقاء الاجتماعي ضمن أنشطة مركز كافل الاجتماعي لتحقيق الشراكة المجتمعية والبناءة الهادفة للأيتام لينالوا نصيبهم من الرعاية الاجتماعية والتربوية والتعليمية والصحية والترفيهية وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل، بما يضمن نشأتهم نشأة طيبة حتى يستغنوا وليكونوا لبنة صالحة في مجتمعهم. وشمل اللقاء مجموعة من المسابقات والأنشطة الرياضية والترفيهية الرائعة.

وحضر اللقاء مجموعة من منسوبي الجمعية والأساتذة الفضلاء والأمين العام لمؤسسة كافل الشيخ د.عبدالعزيز بن داود الفايز والمدير التنفيذي للمؤسسة أ.جزاء بن عايض الدهاس.

وعبَّرت جمعية بناء لرعاية الأيتام بمنطقة الشرقية عن شكرها الخاص وتقديرها لأيتام البلد الحرام ولمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة عن تلك الحفاوة والترحيب والتكريم الطيب الذي لمسوه منهم.

الجدير بالذكر أن جمعية بناء جمعية خيرية ذات نفع عام بشخصية اعتبارية مستقلة تتمتع بالأهلية الكاملة، وهي تُعنى بشؤون الأيتام ومَن في حكمهم في المنطقة الشرقية.

IMG-20150909-WA0043 IMG-20150909-WA0042

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook