الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير تبوك ينقل تعازي القيادة في شهيدي الوطن العمري والشهري

CP_idoAUYAEhkH8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - وشعب المملكة لوالد وأسرة شهيد الوطن عوض داحش العمري ولعم وأشقاء الشهيد سلطان محمد الشهري اللذين استُشهدا في ميدان الشرف والكرامة أثناء دفاعهما عن الوطن الغالي في الحد الجنوبي.

اضافة اعلان

وقدم سموه تعازيه لوالد الشهيد العمري ولعم وأشقاء الشهيد الشهري وقال استشهادهما فخر لقيادتهما ولكم ولنا والشعب في المملكة.

وأضاف سموه قائلاً: إن أنبل ما يمكن أن يتمناه الإنسان أن يكون دائماً في مواقف البطولة والفداء للدفاع عن دينه وأرضه وتراب وطنه وشعبه وهم إن شاء الله شهداء والسعيد من يحصل له الفرصة ليسهم بالدفاع عن عقيدته وبلاده فإن عاش عاش عزيزاً وإن توفاه الله تعالى فهو في أعظم مكان ونحسبه عند الله شهيداً، ونحن في هذه البلاد أسرة واحدة وهم أبناء سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودي كله.

وأستطرد سموه قائلاً بلادكم والحمد لله بخير ما دمتم أنتم بخير، وآباؤكم وأجدادكم هم من ضحوا لتوحيد هذا الوطن المعطاء، داعياً المولى -عز وجل- أن يتغمدهما بواسع رحمته ويُدخلهما فسيح جناته.

وأعرب والد الشهيد العمري وعم وأشقاء الشهيد الشهري عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ولسمو أمير منطقة تبوك، وقالوا هذا شرف لنا فهذه بلادنا ندافع عنها بأرواحنا وأولادنا وكل ما نملك فداءٌ لها، وقالوا إن تعازي ومواساة سموكم خففت عنا أحزاننا.

وكان سمو أمير منطقة تبوك وجمعٌ من المصلين قد أدوا الصلاة على شهيدي الوطن عوض داحش العمري وسلطان محمد الشهري في جامع الوالدين بمدينة تبوك.

CP_idoAUYAEhkH8 CP_idh2UAAIVMvK CP_idhxUAAEOfWD

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook