مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:50 ص
الشروق
05:15 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:25 م
العشاء
07:55 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جنود روس يرفضون القتال في سوريا

جنود روس يرفضون القتال في سوريا
1

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية: إن مجموعة من الجنود الروس تلقوا تهديدات بتوجيه اتهامات لهم بالخيانة بعد رفضهم أمراً بالتوجه إلى سوريا.

وأشارت الصحيفة إلى أن 20 جندياً روسياً أرسلوا مؤخراً إلى ميناء “نوفوروسيسك” الروسي على البحر الأسود قادمين من وحدات مختلفة في سيبيريا واكتشفوا أن وجهتهم النهائية هي سوريا وذلك بعد وصولهم للميناء.

وذكرت الصحيفة أن ضابطاً بملابس مدنية أصدر أمراً سرياً للجنود بالتوجه إلى اللاذقية في سوريا، مع اعتبار أن القتال قد يكون غير مستبعد هناك.

وتحدثت الصحيفة عن أن الكرملين أرسل 3 آلاف من الجنود الروس لدعم نظام بشار الأسد في سوريا، وكثير من جنوده في اللاذقية، لكن هناك بعض التقارير عن مشاركة جنود روس في القتال في حمص.

وأشارت إلى أن الجنود الذين رفضوا التوجه لسوريا كانوا يعتقدون في أول الأمر أنهم متجهين إلى شرق أوكرانيا لدعم الانفصاليين المدعومين من روسيا.

وأضافت “ذا تايمز” أن عدداً من الجنود اشتكوا إلى مجلس حقوق الإنسان التابع للرئاسة الروسية بشأن عدم وجود أمر مكتوب بالتوجه إلى سوريا يضمن الحصول على تعويض إذا قُتلوا أو أصيبوا. وذكرت أن الجيش الروسي اضطر في النهاية لإعادتهم إلى وحداتهم.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    غانم الحربي

    الله أما أحفظ هذا البلد من الفاسدين وانصر الملك سلمان على اعداءه أعداء الدين وانصرهو نصرا من عندك يارب العباد

المشاركة عبر
x