الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة المدينة تضبط مسلخاً عشوائياً في حي سكني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

ضبطت الفرق الميدانية التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة، اليوم، مسلخاً عشوائياً، وحظائر لتربية المواشي داخل أحد الأحواش في أحد الأحياء السكنية، وسط بيئة غير صحية مخالفة للاشتراطات والأنظمة.

اضافة اعلان

وقال وكيل الأمين للخدمات بأمانة منطقة المدينة المنورة، المهندس يوسف بن جايد الحجيلي: إن الفرق الميدانية اشتبهت بموقع ترتاده شاحنات محملة بالأعلاف، وجرى متابعة الموقع، واتضح أنه مخصص لتربية المواشي بأعداد كبيرة، بالإضافة لوجود مسلخ عشوائي وجد به آثار ذبح وسلخ للأغنام وتقطعيها، دون أن تنطبق عليها الاشتراطات الصحية والنظامية، وعلى الفور تم إثبات الحالة، وتسليم الموقع لمندوب بلدية العوالي لاتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك، وجرى تسليم العامل لوحدة الضبط.

من جانبه، دعا مدير إدارة الأغذية بالأمانة، المهندس محمد بن إحسان عبده، المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الابتعاد عن مثل هذه المسالخ العشوائية، وسرعة بلاغ طوارئ الأمانة على الرقم (940) للوقوف على تلك المواقع العشوائية التي لا تنطبق عليها الاشتراطات الصحية والنظامية.

وأكد أن "الأمانة" قامت بتوفير مسالخ، ونقاط ذبح موزعة في أحياء المدينة المنورة؛ لتجنب تلك التصرفات التي من شأنها الإضرار بالمستهلك والبيئة في آن واحد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook